حوادث

حادث مروع أعلى الطريق الدائري بعد نفق السلام.. 18 مصابًا و 2 حالة وفاة

كتب / محمد حمدان 

شهد الطريق الدائري أعلى نفق السلام حادثًا مروريًا مروعًا، أسفر عن إصابة 18 شخصًا ووفاة شخصين، ليصل إجمالي الضحايا إلى 20 شخصًا.

ودفعت هيئة الإسعاف بعدد كبير من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث جرى نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، بينما تم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

وتكثف الأجهزة الأمنية والمرورية جهودها بمحيط موقع الحادث لرفع آثاره وتسيير الحركة المرورية، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لكشف ملابسات الواقعة وأسبابها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى